تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

تعقد جلسات "من الفكرة إلى رأس المال" أسبوعياً أيام السبت في مركز تنمية جامعة لرستان.

٥ جمادى الآخرة ١٤٤٦

بمناسبة أسبوع البحث والتكنولوجيا، تقرر عقد سلسلة من اللقاءات بعنوان "من الفكرة إلى رأس المال" كل يوم سبت من الساعة 10:00 إلى 12:00 صباحًا، بتنظيم من مركز تنمية التكنولوجيا بجامعة لرستان.

وفقًا لما ذكرته العلاقات العامة بجامعة لرستان، وبناءً على إعلان الدكتور محمد جعفري، مدير مركز تنمية التكنولوجيا بجامعة لرستان، سيعقد اللقاء الأول من هذه السلسلة يوم السبت الموافق 17 آذر من العام الجاري، من الساعة 10:00 إلى 12:00 في قاعة اجتماعات مركز تنمية التكنولوجيا بجامعة لرستان.

المقدم هو الدكتور حسين حاتمي، عضو الهيئة العلمية بقسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة بجامعة لرستان، والناقدان هما الدكتور أمير كريم دوستياري والدكتورة آسية حبيبي.

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الصورة أدناه:

3901


٥ جمادى الآخرة ١٤٤٦
402 عدد المشاهدات