تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

تجمّع نوى التكنولوجيا في مركز تنمية جامعة لرستان/ ربط "الفكرة" و "المبادرة" و "التنفيذ"

١٨ جمادى الأولى ١٤٤٧

عُقدت جلسة تشاورية لهيئات التكنولوجيا والطلاب، بهدف دراسة سبل تطوير الأنشطة التكنولوجية وتعزيز العلاقة بين الأفكار الجديدة ومسار التسويق، في مركز تنمية التكنولوجيا بجامعة لورستان.

وبحسب العلاقات العامة بجامعة لورستان، عُقدت هذه الجلسة المتخصصة يوم الأحد، 18 آبان 1404 بحضور ممثلي هيئات التكنولوجيا والطلاب، والدكتور مرتضى قبادي (مدير التواصل مع المجتمع وريادة الأعمال) والدكتور علي رضا سبهوند (رئيس مركز تنمية التكنولوجيا بجامعة لورستان).

في بداية الجلسة، أكد الدكتور قبادي على الدور المحوري للهيئات الطلابية في النظام البيئي للابتكار قائلاً: «اكتسب إنشاء فضاء الابتكار والتكنولوجيا في الجامعة بحضور نشط للهيئات الطلابية، زخماً أكبر وتم توفير الأرضيات اللازمة لنشاطهم الفعال في مركز النمو».

وأضاف: «دعم الأفكار الجديدة، وتعزيز مهارات الطلاب، والربط بين الجامعة والمجتمع من أولويات معاونية البحوث والتكنولوجيا بالجامعة».

في الختام، أكد الدكتور علي رضا سبهوند، رئيس مركز تنمية التكنولوجيا بالجامعة، على استمرار الدعم لهيئات التكنولوجيا قائلاً: «الترحيب بالهيئات الأولية والدعم الشامل لها حتى مرحلة النضج والتثبيت، هي المهمة الرئيسية لمركز النمو. جهودنا تهدف إلى وصول كل فكرة جديدة من مسار البحث إلى نتيجة عملية ومؤثرة».

في الختام، أتيحت فرصة للحوار وتبادل الآراء بين ممثلي الهيئات، وأعرب الأعضاء عن اهتماماتهم واقتراحاتهم، وطالبوا بتعزيز منصات الاتصال والتعليم.

بناءً على القرار المتخذ، سيتم متابعة التعاون بين هيئات التكنولوجيا الطلابية ومركز تنمية التكنولوجيا بجامعة لورستان بشكل مستمر ومنظم.

گزارش تصویری

١٨ جمادى الأولى ١٤٤٧
479 عدد المشاهدات