تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

بمناسبة أسبوع البحث والتكنولوجيا، تُقام: ورش عمل تنمية المهارات الطلابية لمركز تنمية جامعة لرستان

١٧ جمادى الأولى ١٤٤٦

ينظم مركز تنمية التكنولوجيا بجامعة لرستان ورش عمل تدريبية متنوعة بمناسبة الاحتفال بالأسبوع الإقليمي للبحث والتكنولوجيا.

وبحسب العلاقات العامة بجامعة لرستان، فإن رئيس مركز تنمية التكنولوجيا بالجامعة هو الدكتور محمد جعفري.

تُعقد هذه الورش بهدف تعزيز مهارات الطلاب.

يعمل مركز تنمية التكنولوجيا بجامعة لرستان تحت إشراف معاونية البحوث والتكنولوجيا بالجامعة.

للحصول على مزيد من المعلومات حول موضوعات الورش وكيفية التسجيل، يرجى الاطلاع على الصور التالية:

photo_2024-11-18_08-59-53

photo_2024-11-18_08-59-56


١٧ جمادى الأولى ١٤٤٦
165 عدد المشاهدات