تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

أُدرِجَ مركزُ تنميةِ جامعةِ لورستان في قائمةِ المراكزِ المختارةِ من قبلِ وزارةِ العلومِ لتنفيذِ "الهيكلِ الجديد".

٤ رمضان ١٤٤٦

من قبل مكتب وضع السياسات والتخطيط وتطوير التكنولوجيا والابتكار بوزارة العلوم والبحوث والتكنولوجيا، تم اختيار عدد من مراكز النمو والتكنولوجيا في الجامعات الإيرانية، بما في ذلك مركز النمو والتكنولوجيا بجامعة لورستان، كمراكز نمو جامعية مختارة من قبل وزارة العلوم في إطار خطة "تنفيذ الهيكل الجديد لمراكز النمو الجامعية في البلاد".

وفقًا للعلاقات العامة بجامعة لورستان، وبناءً على حكم المدير العام لمكتب وضع السياسات والتخطيط وتطوير التكنولوجيا والابتكار بوزارة العلوم والبحوث والتكنولوجيا، الدكتورة معصومة خان أحمدي، تم اختيار مركز النمو والتكنولوجيا بجامعة لورستان كأحد مراكز النمو المختارة من قبل وزارة العلوم في تنفيذ الهيكل الجديد لتطوير التكنولوجيا والابتكار في مراكز النمو الجامعية في البلاد، التابعة لوزارة العلوم والبحوث والتكنولوجيا.

في وقت سابق، في 29 بهمن من هذا العام، نوقش هذا الهيكل الجديد وتمت مراجعته في اجتماع مديري مراكز النمو المختارة في البلاد في برج التكنولوجيا بجامعة شريف الصناعية.

في الاجتماع المذكور، قدم مديرو مراكز النمو الجامعية المختارة آراءهم وخططهم وشرح أدائهم.

في هذا الحدث، قدم الدكتور محمد جعفري، مدير مركز النمو والتكنولوجيا بجامعة لورستان، شرحًا لخطط جامعة لورستان المستقبلية، وقدم حلوله المقترحة لتطوير بيئة التكنولوجيا والابتكار في الجامعات.

يعمل مركز النمو والتكنولوجيا بجامعة لورستان تحت إشراف معاونة البحوث والتكنولوجيا بالجامعة.

مرکز شد دوم


٤ رمضان ١٤٤٦
415 عدد المشاهدات