تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

افتتاح جهاز "ليزر فايبر" في مركز تنمية جامعة لرستان بمناسبة أسبوع البحوث والتقنية

٢١ جمادى الأولى ١٤٤٦

بمناسبة أسبوع البحث والتكنولوجيا، تم إطلاق جهاز ليزر فايبر 50 واط في مركز النمو والتكنولوجيا بجامعة لرستان.

وفقًا للعلاقات العامة بجامعة لرستان، فإن المواد القابلة للنقش باستخدام هذا الجهاز في فئة المعادن تشمل الذهب والفضة والفولاذ والحديد والنحاس والألومنيوم، وفي فئة غير المعادن مثل مولتي ستايل، و MDF المطلي، والبلكسي غير الشفاف، والبلاستيك، وقماش الجينز، والجلد، والورق، وما إلى ذلك.

جهاز ليزر فايبر هو أحد أجهزة الوسم والنقش والقطع، والذي يمكنه، باستخدام أشعة الليزر، إنشاء نقوش متنوعة على المواد المطلوبة.

في هذا السياق، يمكن لأعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب إجراء أنشطتهم العلمية والبحثية والثقافية باستخدام هذا الجهاز.

رئيس مركز النمو والتكنولوجيا بجامعة لرستان هو الدكتور محمد جعفري.

گزارش تصویری

٢١ جمادى الأولى ١٤٤٦
175 عدد المشاهدات