تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

يتم تحسين معدات المختبرات بالاعتماد على القدرات الداخلية للجامعة.

١٨ جمادى الأولى ١٤٤٧

أعلن نائب رئيس قسم البحوث والتكنولوجيا بجامعة لرستان عن تنفيذ خطة جديدة لتوفير تكاليف صيانة المعدات؛ وبناءً على هذا الإجراء، سيتم إجراء صيانة المعدات المختبرية والورش المتوسطة، بدلاً من إرسالها إلى المراكز الخارجية، داخل الجامعة وفي مركز النمو والتكنولوجيا.

وبحسب العلاقات العامة بجامعة لرستان، صرح الدكتور حسين حاتمي، نائب رئيس قسم البحوث والتكنولوجيا بالجامعة، معلناً هذا الخبر: "في السابق، كانت المعدات التي تحتاج إلى صيانة تُرسل إلى مراكز خارج الجامعة لإصلاحها، ولكن منذ فترة، ومع التخطيط والدعم من إدارة التواصل مع المجتمع وريادة الأعمال بالجامعة، يتم إجراء صيانة هذه المعدات في مركز النمو والتكنولوجيا بجامعة لرستان، مما يوفر وفورات مالية كبيرة".

وأضاف: "إن صيانة وتحديث المعدات داخل الجامعة، بالإضافة إلى تقليل التكاليف، قد عزز أيضاً القدرات الفنية للقوى المتخصصة بالجامعة".

تجدر الإشارة إلى أن أعمال الصيانة تقع على عاتق المهندس علي بيرانون، ويمكن لرؤساء الكليات، في حالة الحاجة إلى صيانة المعدات المختبرية والورش، إبلاغ إدارة التواصل مع المجتمع وريادة الأعمال (بإدارة الدكتور مرتضى قبادي) لاتخاذ الترتيبات اللازمة للصيانة في مركز النمو بالجامعة.

تم إدراج قائمة ببعض المعدات التي تم إصلاحها وتحديثها في جداول مرفقة بالخبر.

دانلود فایل ضمیمه
الملف الأول
اندازه فایل : 375,4 ك.ب
الملف الثاني
اندازه فایل : 311,2 ك.ب
الملف الثالث
اندازه فایل : 261,5 ك.ب

١٨ جمادى الأولى ١٤٤٧
12 عدد المشاهدات