تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

دعوة تسجيل الطلاب في برنامج مساعد التكنولوجيا

١٩ رجب ١٤٤٦

بدأت الدورة الجديدة لمبادرة مساعد التكنولوجيا. يمكن للطلاب في مراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والشركات الموجودة في مجمعات العلوم والتكنولوجيا ومراكز نمو الجامعات التسجيل في هذه الدورة.

بدء الدعوة: الأول من بهمن من هذا العام.

تسجيل طلب المساعد وتسجيل الطلاب عن طريق زيارة العنوان الإلكتروني التالي:

https://parkintern.ir/

خاص بـ:

_ طلاب دورات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

_ الشركات التكنولوجية الموجودة في المجمع ومراكز النمو.

الأهداف:

_ تدريب الطلاب على المهارات للدخول إلى سوق العمل.

_ توفير القوى العاملة اللازمة للوحدات التكنولوجية والقائمة على المعرفة.

الدعم والحوافز المقدمة خلال فترة ٦ أشهر؛ ما مجموعه ٣٠٠ ساعة:

_ مقابل ٥٠ ساعة عمل في الشهر، لكل شهر (يتم الدفع من قبل المجمع).

_ مبلغ مليون تومان للطلاب الجامعيين.

_ مليوني تومان لطلاب الماجستير.

_ ثلاثة ملايين تومان لطلاب الدكتوراه.

إصدار شهادة إتمام دورة مساعد التكنولوجيا للمتقدمين والوحدات التكنولوجية من قبل المجمع.

الحوافز المالية للوحدات التكنولوجية في نهاية المبادرة، بما في ذلك القروض بدون فوائد، وتخصيص مساحة أكبر، وزيادة سقف النقاط السنوية والحوافز الأخرى في إطار قوانين مجمع العلوم والتكنولوجيا.

طرح دستیار فناوری


١٩ رجب ١٤٤٦
460 عدد المشاهدات