تم إطلاق مركز صيانة المعدات الإلكترونية بجامعة لرستان/ خطوة نحو "التوفير" و "الكفاءة"
١٩ جمادى الأولى ١٤٤٧
في إطار توفير التكاليف والوقت والاستفادة من القدرات داخل الجامعة، تم إنشاء مركز صيانة المعدات الإلكترونية بجامعة لورستان، الواقع في مبنى مركز النمو والتكنولوجيا التابع لهذه الجامعة.
وبحسب العلاقات العامة بجامعة لورستان، صرح الدكتور حسين حاتمي، نائب رئيس البحوث والتكنولوجيا بالجامعة، معلناً هذا الخبر: «في السابق، كانت جميع معدات الورش والمختبرات التي تحتاج إلى صيانة تُرسل إلى مراكز خارج الجامعة، ولكن الآن، مع إنشاء هذا المركز، ستتم صيانة وتحديثها {المعدات المتوسطة} داخل الجامعة».
وأضاف: «أي أداة ورش أو مختبرات تتعرض للعطل، يتم تقييمها فنيًا في البداية في مركز صيانة المعدات الإلكترونية، وإذا أمكن، يتم إصلاح العيوب وإعادة التأهيل في نفس المكان. هذا الإجراء، بالإضافة إلى توفير الموارد المالية، سيسرع عملية الإصلاح ويزيد الكفاءة أيضًا».
وأكد الدكتور حاتمي أن هذا المشروع يتماشى مع سياسات كفاءة الجامعة، وصرح: «بتنفيذ هذا المشروع، سيتم إلغاء تكاليف نقل المعدات ودفع أجور الإصلاح خارج الجامعة، وسيتم الاستفادة المثلى من القدرات والخبرات الداخلية».
قسم الإعلام والتنفيذ:
وبناءً على إعلان نائب رئيس البحوث والتكنولوجيا، يجب على رؤساء الكليات في حالة تلف معدات الورش والمختبرات، متابعة الأمر من خلال إدارة الاتصال بالمجتمع وريادة الأعمال بالجامعة، إلى إدارة الدكتور «مرتضى قبادي»، من أجل التنسيق اللازم للإصلاحات في المركز المعني.
يعمل مركز النمو والتكنولوجيا تحت إشراف إدارة الاتصال بالمجتمع وريادة الأعمال بالجامعة.
الفني المتخصص بمركز صيانة المعدات الإلكترونية بجامعة لورستان هو السيد «علي بيرانوند».
يوجد جدول ببعض الإصلاحات التي تم إجراؤها في الملفات المرفقة بالخبر.